آروشاه ونهاية الزمن Dana `بقلم

عرض

جارِ التحديث أعمال الترجمة Dana

1عشرة ألف كلمة| 0المجموعة الكاملة| 10اجمالي النقرات

تميل آرو شاه البالغة من العمر اثني عشر عامًا إلى توسيع نطاق الحقيقة من أجل الاندماج في المدرسة. أثناء سفر زملائها في الفصل لقضاء إجازات عائلية في أماكن غريبة ، ستقضي إجازتها الخريفية في المنزل ، في متحف الفن والثقافة الهندية القديمة ، في انتظار عودة والدتها من رحلتها الأثرية الأخيرة. فهل من الغريب أن تختلق آرو قصصًا عن كونها من نسل ملكي ، والسفر إلى باريس ، وغيرها؟
في أحد الأيام ، ظهر ثلاثة من زملائها في المدرسة على عتبة آرو للإيقاع بها وكشف كذبها. إنهم لا يصدقون ادعاءها أن مصباح المتحف بهاراتا ملعون ، ويجبرون آرو لإثبات ذلك. تعتقد آرو أنه مجرد ضوء سريع. ثم يمكنها إخراج نفسها من هذه الفوضى وعدم الكذب مرة أخرى أبدًا.
لكن إضاءة المصباح لها عواقب وخيمة. إنها تحرر النائم عن غير قصد ، وهو شيطان قديم مهمته إيقاظ إله الدمار. تم تجميد زملائها وأمها الحبيبة بمرور الوقت ، والأمر متروك لـ آرو لإنقاذهم.
الطريقة الوحيدة لإيقاف الشيطان هي العثور على تناسخات لأخوة باندافا الأسطورية الخمسة ، وأبطال القصيدة الملحمية الهندوسية ، ماهابهاراتا ، ورحلة عبر مملكة الموت. لكن كيف يفترض أن تفعل فتاة ترتدي بيجاما سبايدر مان كل ذلك؟

حاول القراءة مجانا اضافة إلى رف الكتب اضافة إلى المفضلة