انصح ان تحبني باسرع Steph `بقلم

عرض

جارِ التحديث أعمال الترجمة Steph

3مائة ألف كلمة| 0المجموعة الكاملة| 857اجمالي النقرات

الموجز :من بعد ان" نُفيت" نينغ وان الي محامي شتن حسين في الشارع كالحمامية،جاء من مكتبب رئيسي الرجر ،هو حى،وسيم، مؤدب،و طباع لطيفة...الجانب الآخر من الجسم ينضح فقط التنفس--بسيط القلب.
قررت نِينغ وان توجيه هذا الموظف الجديد --" هل إسمك فُو تشنغ ؟موظف جديد فينا هنا ،عليه الا طاعة و البصيرة ،أنا حفر حفرة، سوف تملء،انا أكل اللحوم، تشرب الحساء. ذهبت إلي الشرق، لا يمكنك الذهاب إلى الغرب ... ...بكلمة واحدة، تجب ان تطيعني.
على الرغم من أنه يبدو قليلا سخيفة،كان وسيما جدا ّ،ليّن قلب وين ،قررت أن تدرس عمل تجربة كسول له،كيف تدع الآخرين يعاقبون أنفسهم؛كيف كسول ؛كيف وافق جهرا ويعارض سرّا لرئيسهم.أخبرته كل ذلك."لأقول الحقيقة، أنا أعلمك هذه، لا مشروط، أنصحك أن تحبني بأسرع، أحلل لك تحليلي مثل فوائدي و عيوب لا تحبني ... "
أمام الترهيب والترغيب،خضع لها فُو تشنغ
.بعد ستة أشهر، نِينغ وان للمشاركة في الاجتماع السنوي للمحام،يتم تقديمها على مقدمة جديدة من الشريك يجري وضعها،هوحى،وسيم، مؤدب،و طباع لطيفة... قال يضحك :"مرحبا للجميع ،انا فو تشنغ ،أشرك في هذا المحامي ،وأرجو ألا تجب حالة تدع الآخرين يعاقبون أنفسهم؛حالة كسول ؛حالة وافق جهرا و يعارض سرّا لرئيسكم..."
فو تشنغ !!! أنت باسرع!!!

حاول القراءة مجانا اضافة إلى رف الكتب اضافة إلى المفضلة